"يورو 2024"/ منتخب النمسا يهزم بولندا (1-3) ويعود للمنافسة على بطاقة التأهل لثمن النهائي

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تغلب منتخب النمسا على نظيره البولندي (1-3)، في المباراة التي جمعت الطرفين يومه الجمعة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أوروبا.

ومع انطلاق الشوط الأول، تمكن غيرنوت تراونر من افتتاح التسجيل مبكرا لمنتخب النمسا، في الدقيقة الـ'9، قبل أن تعدل بولندا الكفة بواسطة كريستوف بياتيك، في الدقيقة الـ'30.

وبعد الاستراحة، عاد المنتخب النمساوي لإضافة هدفٍ ثانٍ في الدقيقة الـ'66، بواسطة لاعبه كريستوف بومغارتنر، قبل أن يسجل ماركو أرناوتوفيتش هدفا ثالثا من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ'78.

ويتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من المنتخب النمساوي والهولندي، فيما يحتل منتخب بولندا المركز الرابع والأخير بصفر نقطة.

ومن المرتقب، أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الهولندي يومه الجمعة، لحسم صدارة المجموعة الرابعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش 1+)، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق