فرمان عاجل من لجنة تخطيط الأهلي بشأن ديانج

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبلغت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول الكروي، قراراً يخص لاعب الوسط المالي أليو ديانج.

ديانج خارج حسابات الأهلي

تحوم الشكوك حول مستقبل أليو ديانج، في ظل عدم اعتماد الجهاز الفني على خدماته في الفترة الأخيرة، حيث بات لاعباً بديلاً منذ عودته من الإصابة.

وكشف برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”، أن لجنة التخطيط بالنادي طالبت كولر بإشراك أليو ديانج في المباريات المقبلة للفريق.

وتستهدف لجنة التخطيط، إعادة ديانج للمشاركة في المباريات لأن ذلك سيساهم في بيعه بمبلغ مناسب خلال الفترة الصيفية الحالية.

وبات ديانج، لاعباً بديلاً في خطط الجهاز الفني نظراً لاعتماد ثلاثية إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا في وسط الملعب بشكل أساسي، مع تواجد عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة كخيارات بديلة.

ولا يمانع مارسيل كولر، الاستغناء عن أي لاعب أجنبي في الفترة الحالية ولكن بشرط ضم بدائل قوية من أجل رفع مستوى وجودة الفريق استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق