منتخب سيدات السعودية لكرة القدم يختتم معسكره في سراييفو

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختتم منتخب سيدات السعودية لكرة القدم، معسكره الذي أقامه في سراييفو، بإشراف المدير الفني الكرواتي ماتو ستانكوفيتش، بداية من 23 مايو الماضي في إطار فترة التوقف الدولي.

وحقق المنتخب االسعودي لكرة قدم الصالات فوزين متتالين أمام صربيا، حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة 3-2 والثانية بنتيجة 5-2.

ونجح منتخب الصالات في تحقيق المركز الـ51 في أول تصنيف لكرة قدم الصالات أطلقه الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA في شهر مايو السابق.

وأكد ستانكوفيتش مدرب منتخب الصالات أن الانتصارات جاءت نتيجة للتحضيرات المكثفة والعمل الجاد من الجميع.

كما فشل منتخب سيدات المغرب لكرة القدم النسائية تحت 17 عام ، في التأهل لنهائيات كاس العالم بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام زامبيا في مباراة العودة التي جمعت بينهما بالجولة الرابعة والأخيرة من التصفيات الأفريقية .

وكان المنتخب المغربي، قد تعادل سلبيًا مع زامبيا في مباراة الذهاب قبل أن يخسر في لقاء العودة ويفشل في قنص بطاقة التأهل للمونديال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق