الاتحاد الأسترالي يعقد مؤتمرًا لتنشيط كرة القدم النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، مؤتمرًا تنشيطيًا من أجل الحديث حول المزيد من أفكار التطوير للكرة النسائية ودفعها للأمام وذلك بالتعاون مع مجلس كرة القدم للسيدات.

ورحبت القمة بأكثر من 130 مشاركًا يمثلون اتحاد كرة القدم الأسترالي، والاتحادات الأعضاء، والرابطات والأندية الأسترالية المحترفة، ولاعبي كرة القدم المحترفين في أستراليا، ولاعبات ماتيلداس، ومدربي كرة القدم الأستراليين، وذلك من أجل مناقشة وتعزيز رؤية مشتركة لمستقبل كرة القدم النسائية في أستراليا. 

شارك الحضور في ورش عمل واستمعوا إلى رؤى من المتحدثين الضيوف حيث تم تخصيص الجلسات لمناقشة الاستراتيجيات لتحويل رؤية كرة القدم للسيدات في أستراليا إلى خطوات قابلة للتنفيذ.

وسلطت حلقة نقاش مع القادة الرئيسيين الضوء على أهمية الجهود التعاونية بين أصحاب المصلحة للحفاظ على هذا النمو والبناء عليه. 

وفي نفس السياق أعرب جيمس جونسون الرئيس التنفيذي لكرة القدم الأسترالية، عن أهمية وجود أصحاب مصلحة متنوعين يعملون معًا في نفس الغرفة لتبادل الأفكار والاستراتيجيات لمواصلة هذا النمو في كرة القدم للسيدات.  

وقال: "إن أفضل دول كرة القدم في جميع أنحاء العالم، تعتبر نفسها بمثابة نظام بيئي وأن هناك أجزاء مختلفة من اللعبة، ولكن إذا كانت تعمل بشكل صحيح وتعاوني، فيمكنها تغذية بعضها البعض." 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق