نابولي يرد على والد كفاراتسخيليا في بيان رسمي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد نادي نابولي الإيطالي على تصريحات والد الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا ووكيل أعماله، التي أدلى بها في الساعات الماضية بخصوص مستقبل اللاعب مع فريق ملعب دييجو مارادونا.

ووضع نابولي النقاط فوق الحروف بخصوص الأمر، وقال أن اللاعب مرتبط مع الإدارة بعقد مازال سارياً لثلاثة سنوات أخرى، مؤكداً في الوقت ذاته أن كفاراتسخيليا ليس معروضاً في السوق من الأساس.

وأظهر النادي الإيطالي جدية شديدة في البيان بالتأكيد على أن مستقبل لاعبيه لا يتم تحديده من خلال وكلاء أو آباء اللاعبين، ولكن من الإدارة نفسها، مشيراً إلى أن كفارا يعتبر واحد من أهم خطط الفريق للمستقبل، في سعيه لبناء تشكيلة قوية قادرة على المنافسة على كل الألقاب الممكنة.

ويعتبر نابولي الباب الذي عرف منه العالم كفاراتسخيليا، حيث بزغ نجمه في سماء البارتينوبي بشكل لافت، في الموسم الذي قاد فيه الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي، 2022 -2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق