الأهلي في مهمة خاصة ضد الاتحاد من أجل اقتحام المربع الذهبي بالدوري

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، نظيره الاتحاد السكندري في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 26 من بطولة دوري نايل.

يحل الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد برج العرب ضيفًا ثقيلاً على نظيره الاتحاد السكندري.

الاتحاد السكندري في مهمة صعبة ضد الأهلي

الفريق السكندري يتسلح بالأرض والجمهور ويطمح في وقف مسيرة انتصارات الأهلي حيث يأمل الاتحاد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الزحف على المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

من جانبه يسعى السويسري مارسيل كولر لقيادة الأهلي لتحقيق الفوز على الاتحاد اليوم من أجل اقتحام المربع الذهبي ومواصلة المنافسة بقوة على التتويج بلقب الدوري خلال الموسم الحالي.

ويتواجد الأهلي قبل مباراة اليوم في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة ويحل خلفه في المركز السادس الاتحاد السكندري بنفس العدد من النقاط وبفارق الأهداف.

الأهلي في آخر ظهور له فاز على نظيره فاركو، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

قائمة الاتحاد كالتالي : 


▪︎حراسة المرمى: المهدي سليمان. عمر صلاح. 
▪︎خط الدفاع: هشام صلاح. ابو سليمه. عمرو صالح. محمود شبانه. سيف تقا. شريف رضا. أحمد غنيم. الحبيب حسن 
▪︎ خط الوسط : بيكالي اوبامي. خالد الغندور. عبدالغني محمد. كريم الديب. مورو. ناصر ناصر. فوزي الحناوي
▪︎ خط الهجوم:بواتينج. أحمد عيد. مازن أشرف 
▪︎يغيب عن الاتحاد : مابولولو. عمر الوحش (للإيقاف)
فرانك الآن. عمرو خليل. تراوري (أسباب فنية)  
مصطفى ابراهيم. ميسي. الطامي. عمران. بلال (إصابة)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق