غيابات الاتحاد السكندري أمام الأهلي فى دوري نايل.. مابولولو الأبرز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعاني الفريق الأول بنادى الاتحاد السكندري، من غيابات موثرة تضرب صفوف الفريق قبل مواجهة الأهلى والتي ستجمع بينهما في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة دوري نايل، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

ويتواجد الأهلي قبل مباراة اليوم في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة ويحل خلفه في المركز السادس الاتحاد السكندري بنفس العدد من النقاط وبفارق الأهداف.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري نايل والقنوات الناقلة

الأهلي في مهمة خاصة ضد الاتحاد من أجل اقتحام المربع الذهبي بالدوري

ويعتبر الهداف الأنجولى مابولولو من أهم الغيابات التى يعانى منها هجوم الاتحاد لتراكم الانذرات وعمر الوحش والذى تعرض للإيقاف بسبب تراكم الإنذرات أيضًا.

ويغيب عن الاتحاد للإصابة كلا من:

مصطفى إبراهيم والذى خضع لجراحة ويواصل الراحة السلبية وأحمد عادل ميسى ورجب عمران وهانى الطامى للإصابة بينما يغيب عمرو خليل وبلال السيد وتراوى وفرنك الان لأسباب فنية.

وكان مجلس إدارة التحاد برئاسة محمد مصيلحى، قد وفر اتوبيسات لنقل الجماهير من أمام مقر النادى إلى ستاد برج العرب، لضمان الدعم والمساندة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق