طبيب الأهلي يكشف عن تفاصيل إصابة عمر كمال

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم ، عن تفاصيل إصابة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، والتي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري.

إصابة عمر كمال في العضلة الأمامية

واستبدل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، اللاعب عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 86 من عمر مباراة الاتحاد السكندري، بسبب الإصابة، ودفع بزميله طاهر محمد طاهر بدلًا منه.

وأوضح طبيب ، أن عمر كمال سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق اليوم الأربعاء، والذي سيقام على ملعب التتش، في إطار الاستعداد للمباراة المُقبلة ضد فريق الداخلية.

وأشار جاب الله إلى أن عمر كمال شعر بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين، مساء يوم الثلاثاء.

وحقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق