ثلاثي الاتحاد مرشح للانتقال إلى جدة في الصيف

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يقترب ثلاثة لاعبين بنادي ، من الانتقال إلى نادي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حال توقيع اتفاقية تعاون بين إدارة الناديين.

المرمش والمنهالي والهمامي يقتربوا من جدة

وأوضح ماجد هود الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صباح اليوم الأربعاء، أن أسامه المرمش حارس مرمى الاتحاد والثنائي سويلم المنهالي وهمام الهمامي أبرز المرشحين للانتقال لنادي جدة.

وأشار إلى أن الصفقة ستتم في حال وقعت الاتفاقية بين الناديين ليكونوا تحت أعين الاتحاديين والمحافظة عليهم، وذلك بسبب قرار تقليص عدد اللاعبين إلى ١٥ لاعب محلي فقط.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد إلى إبرام اتفق مع نظيرتها في نادي جدة الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى السعودي، تنص على تمويل العميد بعدد من لاعبي الفريق الأول واللاعبين الواعدين.

ويستهدف من هذه الصفقة، أن يحصل بعض اللاعبين على الفرصة في المشاركة واللعب والحصول على دقائق أكثر، مع تقليص القائمة، كما أنه يحق للاتحاد استعادة لاعبيه متى ما أراد في فترات الانتقالات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق