النصر يحدد شروطه للموافقة على بيع لابورت

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حددت إدارة نادي ، شروطها للموافقة على بيع الدولي الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يرفض خروج لابورت بنظام الإعارة

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، نجحت في التعاقد مع لابورت، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الصيف الماضي، لمدة 3 مواسم حتى عام 2026.

واشترطت إدارة ، تكفل الأندية التي تريد التعاقد مع لابورت، برواتبه، أو تنازله عن جزء من عقده من أجل عودته إلى أوروبا، كما رفضت جميع العروض الأوروبية لضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويأتي ذلك لأنها ستحمل النادي بعض الأعباء المالية، بسبب الإعارة أو المخالصة النهائية على اعتبار أن عقده الاحترافي سيستمر مع نادي النصر حتى نهاية الموسم المقبل 2026.

ويحصل لابورت على راتب سنوي قدره 15 مليون دولار، خلاف امتيازات أخرى بالعقد تصل إلى 20 مليون دولار سنويًا، الأمر الذي يصعب مهمة النصر في التنازل عنه، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق