الشناوي على رادار الوحدة السعودي لضمه في الصيف

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- بات الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ، على رادار نادي الوحدة السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الوحدة يواجه أزمة بشأن الصفقات

وتستهدف إدارة الكرة في نادي الوحدة التعاقد مع الشناوي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المُقبل، وذلك بعد تألقه مع ناديه ومنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ، اليوم الأربعاء.

وأكدت أن إدارة نادي الوحدة تواجه أزمة بشأن التعاقدات، إذ تسعى الإدارة القانونية لفرسان مكة لإغلاق ست قضايا عالقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” تسببت في منع الفريق من قيد لاعبين محترفين جدد للفريق الأول.

وتعمل الإدارة القانونية في نادي الوحدة، على التدابير الوقتية وجدولة مستحقات أخرى لتعليق العقوبات وتسجيل المحترفين الجدد، كما اشترطت 40 مليون ريال مقابل التنازل عن اللاعب عبدالعزيز نور للقادسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الكرة في نادي الوحدة خصمت 30٪ من رواتب لاعبي الفريق الكروي الأول؛ بسبب إضراب اللاعبين عن التدريبات قبل مواجهة الرائد في بطولة الدوري الموسم المُنصرم.

الجدير بالذكر أن الشناوي تلقى العديد من العروض من أندية ، مؤخرًا، أبرزها من النصر الموسم الماضي، وكذلك مفاوضات من جانب القادسية لضمه هذا الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق