تعادل مثير لألبانيا أمام كرواتيا في الوقت القاتل في يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت كرواتيا قد خسرت في المباراة الأولى أمام إسبانيا بثلاثة أهداف، بينما خسرت ألبانيا أمام إيطاليا بهدفين لهدف، وبعد نتيجة مباراة اليوم بقى المنتخبين بنقطة واحدة.

وسجل كازيم لاسي للفريق الألباني في الدقيقة 11 بينما سجل أندري كاراماريتش هدف التعادل في الدقيقة 74، قبل أن يُسبب هدف كلاوس غجاسولا العكسي في الهدف الثاني لفريق المدرب زلاتكو داليتش، ثم سجل غجاسولا نفسه هدف التعادل الثمين لمنتخب ألبانيا قبل النهاية.

أندري كراماريتش – كرواتيا – يورو 2024

وكانت ألبانيا قد تقدمت بعد كرة عرضية وصلت للاعب الوسط المهاجم رقم 14 كازيم لاسي وضربها برأسية اصطدمت بيد الحارس وتهادت داخل الشباك.

وحاولت كرواتيا أن تتقدم للأمام وتسجل التعادل سريعًا لكن ألبانيا كانت خطيرة في عمليات الهجوم المرتد وكانت في أكثر من فرصة أن تضيف الهدف الثاني.

وبعد ذلك دخلت كرواتيا الشوط الثاني بقوة أكبر وقام داليتش ببعض التبديلات فدخل لوكا سوسيتش وبازاليتش مكان بروزوفيتش وماير ثم بودمير مكان برونو بيتكوفيتش.

ونجح كراماريتش في تسجيل هدف التعديل بعد عمل رائع من أنتي بوديمير جعل كراماريتش في مكان مثالي داخل منطقة الجزاء ونجح أندري في إسكان الكرة في الشباك.

ثم بعد ذلك من عمل آخر رائع من أنتي بوديمير من يسار منطقة الجزاء لعب كرة عرضية ضربت بمدافع ألبانيا وسكنت الشباك.

ولكن ألبانيا لم تستسلم ونجحت بعد محاولات عديدة أن تحقق التعادل في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد كرة وصلت للمدافع غجاسولا وسددها في الشباك لتخرج كتيبة سيلفينيو بنقطة ثمينة للغاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق