الزمالك يعلن إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن ، مساء اليوم الأربعاء، إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي، في بطولة الدوري.

السبت.. عواد يخضع للتحقيق في الزمالك

وأوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن عواد سيخضع للتحقيق يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بالنادي.

وكان عبد الواحد السيد، قد قرر توقيع غرامة مالية على محمد عواد، بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي، بسبب مشاجراته مع حسام عبدالمجيد مدافع الفريق، خلال الدقائق الأخيرة من عمر مباراة المصري.

وتعرض للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فاركو، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق