ريال مدريد يتوصل لاتفاق نهائي مع نجم الدوري الفرنسي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” أن إدارة لديه اتفاق كامل مع الشاب ليني يورو مدافع ليل الفرنسي للتعاقد معه، ولكن النادي سيتبع خطة محكمة للتعاقد معه.

وارتبط اسم ليني يورو المدافع المميز الفرنسي بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد لتعزيز خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت “ماركا” على توصل ريال مدريد لاتفاق مع ليني يورو بشأن التعاقد معه، ولكن لا توجد اتصالات حالياً مع نادي ليل بالوقت الحالي.

ريال مدريد يضع خطة للتعاقد مع الشاب ليني يورو

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ليل ترغب في الحصول على مبلغ يقدر بحوالي 60 مليون يورو أو أقل بقليل لبيع ليني يورو، ولكن ريال مدريد يريد دفع مبلغ 40 مليون يورو، وإذا استمر ناتشو، فإن النادي الملكي سيفكر في فرضية الانتظار لعام آخر للتعاقد مع المدافع الشاب أو حسم الأمور هذا الصيف.

وأكملت “ماركا” أن ريال مدريد سيستخدم نفس استراتيجية التعاقد مع النجم جود بيلينجهام مع ليني يورو، حيث سيشرح لنجم ليل مشروع النادي ودوره المحوري فيه، وكل شيء، وسيطلب النادي منه المشاركة في تسهيل الصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق