قدوس يدخل دائرة اهتمامات الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بات الغاني محمد قدوس نجم وست هام يونايتد، ضمن دائرة اهتمامات الاتحاد السعودي وذلك للتعاقد معه، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاتحاد يريد ضم محمد قدوس

يسعى نادي الاتحاد السعودي، لتدعيم خط هجومه بلاعب أجنبي مميز خلال الفترة الصيفية استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

ووفقاً لشبكة “ESPN” الإسبانية فأن نادي الاتحاد يخوض منافسة قوية مع أندية إنجليزية أخرى تسعى للحصول على توقيع محمد قدوس في الفترة الصيفية.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة الرياضية لنادي والتي يترأسها البرتغالي دومينجوس سواريز، المدير التنفيذي، والإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، ستواجه منافسةً شرسةً من أنديةٍ إنجليزيةٍ، أبدت أيضاً رغبتها في ضم قدوس، البالغ 23 عاماً.

وانضم محمد قدوس إلى صفوف وست هام خلال صيف عام 2023 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي في صفقة وصلت قيمتها إلى 43 مليون يورو.

من جانبه؛ يضع موقع ترانسفير ماركت العالمي، احتمالية انتقال محمد قدوس، التي تبلغ قيمته السوقية 50 مليون يورو، إلى نادي الاتحاد أو ليفربول في فترة الميركاتو الصيفي.

ولفت محمد قدوس، الأنظار بما يقدمه بقميص وست هام فقد خاض معه 45 مباراة بكافة البطولات وسجل اللاعب 14 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق