الكشف عن تطورات مفاوضات الشباب مع أوباميانج

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تسعى إدارة نادي الشباب السعودي، برئاسة محمد المنجم، للتعاقد مع الجابوني بيير أوباميانج مهاجم نادي مارسيليا الفرنسي، وذلك من أجل دعم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

جلسة قريبة بين الشباب وأوباميانج

وتريد إدارة الشباب ضم الجابوني أوباميانج صاحب الـ34 عاماً، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل المنافسة على بطولة للمحترفين.

وأوضح الصحفي بن جاكوب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أن أولوية نادي الشباب هذا الصيف هي العثور على مهاجم جديد.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم عقد جلسة خلال الفترة المُقبلة، بين بيير إيميريك أوباميانج ونادي الشباب، من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب والاستماع إلى طلباته.

وأكد أن نادي الشباب لن يكتفي بالتعاقد مع أوباميانج فقط في خط الهجوم، إذ يبحث النادي العاصمي عن خيارات آخرى، وسيحاول إنهاء التعاقد مع مهاجم جديد في وقت مبكر من سوق الانتقالات.

الجدير بالذكر أن اللاعب الجابوني انضم إلى نادي مارسيليا في صيف 2023 قادماً من تشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 سنوات، وشارك مع الفريق الفرنسي في 51 مباراة في كافة البطولات، وسجل 30 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق