يوفنتوس يتوصل لاتفاق بشأن التعاقد مع دوجلاس لويز

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تقارير صحفية إيطالية أن نادي الإيطالي، توصل لاتفاق بشأن التعاقد مع الدولي البرازيلي دوجلاس لويز، لاعب خط وسط فريق الإنجليزي.

وينتهي تعاقد اللاعب صاحب الـ26 عامًا مع النادي الإنجليزي في يونيو عام 2026.

وأشارت شبكة “سكاي إيطاليا” إلى أن يوفنتوس توصل لاتفاق بشأن ضم دوجلاس لويز، مقابل انتقال كل من، إنزو بارينيتشيا وصامويل إلينج جونيور، إلى أستون فيلا، مع دفع 22 مليون يورو نقدًا، بالإضافة إلى 2-3 مليون يورو كإضافات.

سكاي إيطاليا: يوفنتوس يتوصل لاتفاق بشأن التعاقد مع دوجلاس لويز

وتابعت الشبكة الإيطالية أن البيانكونيري سيحتفظ أيضًا بنسبة مئوية من رسوم البيع المستقبلية لكل من، بارينيتشيا وإلينج جونيور.

وأفاد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن النسبة التي يمكن أن يحصل عليها البيانكونيري في حالة بيع كل من، بارينيتشيا وإلينج جونيور، يمكن أن تصل إلى 60-70 في المائة.

وشارك اللاعب البرازيلي في 53 مباراة مع الفريق الإنجليزي، بكل المسابقات، خلال موسم 2023-24، حيث سجل 10 أهداف وصنع 10 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق