دانيلو يحذر البرتغال قبل مواجهة سلوفينيا في ثمن النهائي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

البرتغال صعدت لثمن نهائي اليورو بعد تصدر مجموعتها، لكن كتيبة المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز تجرعت الخسارة في الجولة الختامية من دور المجموعات، بهدفين دون رد على يد جورجيا، مساء الأربعاء.

وقال دانيلو، في تصريحات صحفية عقب المباراة” لا يمكن أن نستهين بأي خصم، هذا هو الدرس الرئيسي من مباراة اليوم، بالطبع كنا نعرف أن جورجيا تملك تشكيلة قوية وتلعب ككتلة واحدة، مع اللعب على الهجمات المضادة السريعة”.

وأضاف مدافع البرتغال” نحن من سمح لجورجيا باللعب بالطريقة التي أرادوها، ونجحوا في تسجيل هدفين وشعروا بالراحة في الميدان بشدة”.

واستطرد دانيلو مؤكداً” يجب أن نتعلم الدرس جيداً، لأن مباراة سلوفينيا القادمة ستكون مشابهة لمباراة اليوم، أظن أنهم سيدافعون في الخلف، مع محاولة الضرب بالهجمات المرتدة، مباراة اليوم كانت مثال عما هو قادم، وسنكون بحاجة لفعل عكس ما فعلناه اليوم تماماً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق