الرباع شريف عثمان يحجز مقعده رسميًا في بارالمبياد باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمكن بطل رفع الأثقال البارالمبي شريف عثمان من حجز مقعده رسميًا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد رفع ثقل وزنه 192 في بطولة كأس العالم لرفع الاثقال في جورجيا .

وحقق شريف عثمان الميدالية الفضية في المجموع ببطولة كأس العالم لرفع الأثقال بجورجيا.

ومن المقرر أن تقام دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر من العام الجاري.

وكانت رحاب رضوان لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، قد تأهلت إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي ستقام خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر من العام الجاري.

وتأهلت البطلة المصرية إلى بارالمبياد باريس بعد انتهاء منافسات وزن 55 كجم، في كأس العالم المقامة حاليًا في دولة جورجيا، والتي تعد آخر محطات التأهيل لدورة الألعاب البارالمبية.

ونجحت رحاب رضوان لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، في تحقيق الميدالية الذهبية  ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في دولة جورجيا محققة رقما قياسيا عالميا في منافسات 55 كجم بعد رفع وزن 135 كجم في إنجاز تاريخي للبطلة البارالمبية المصرية، وبذلك تكسر الرقم القياسي العالمي لوزن 55 كجم. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق