موقف عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد فاركو

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، خلال المباراة المُقبلة أمام فاركو، في بطولة الدوري المصري.

عمر كمال يواصل برنامجه التأهيلي

ويعاني عمر كمال من آلام في العضلة الأمامية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الدقائق الأخيرة خلال مباراة الاتحاد السكندري، تسببت في غيابه عن مباراة الداخلية.

ويواصل عمر كمال برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات ضمن ‏البرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، وينوي المدرب السويسري مارسيل كولر، استبعاده من قائمة مباراة فاركو.

ويلتقي مع نظيره فاركو، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافاسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجدير لالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة جمعهم من 19 لقاء، بينما يأتي فريق فاركو في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 25 نقطة بعد خوض 27 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق