بيرناردو سيلفا: ندفع ثمن وجود كريستيانو رونالدو معنا!

Sport 360 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

واضطر الحكم لإيقاف مباراة البرتغال وتركيا، مساء السبت، في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024، بعد اقتحام ستة مشجعين لأرضية الملعب، رغبةً في الاقتراب من رونالدو والحصول على صورة معه.

وعن ذلك، قال بيرناردو، في تصريحات لقناة سبورت تي في البرتغالية عقب اللقاء” أمر مزعج أن يتوقف اللقاء كلما يقتحم مشجع الملعب، لكنه أمر طبيعي، ندفع ثمن وجود لاعب مثل كريستيانو معنا”.

وبخصوص مردود البرتغال أمام تركيا، في اللقاء الذي انتهى بفوز سيلساو أوروبا بثلاثية دون رد، قال” لدينا شعور أن المنتخب مردوده تحسن بعد عدة مباريات لم تكن عند توقعاتنا، نشعر أننا على الطريق الصحيح، ومستعدون لخوض ثمن النهائي”.

واستمر بيرناردو في تصريحاته” تلقينا دعماً هائلاً من المدرجات في المباراة اليوم، رغم أن ألمانيا بها الكثير من الأتراك المهاجرين، أشكر كل من ساندنا اليوم، لم نشعر أننا أقل عدداً منهم في المدرجات، والأهداف أسكتت مشجعي تركيا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق