عضو رابطة الأندية يكشف عن العقوبات حال انسحاب الزمالك من القمة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن العقوبات المتوقعة على ، حال انسحابه من مباراة القمة ضد الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سويلم: الزمالك سيتراجع عن قراره وسيلعب القمة

وقال سويلم في تصريحات عبر برنامج “البريمو” المذاع عبر فضائية”ten”، رابطة الأندية، ليست طرف في قضية الزمالك وانسحابه من مباراة ، كما أنه بعيد عن المنافسة على بطولة الدوري في الموسم الجاري.

وتابع حديثه: “رابطة الأندية أخطرت الزمالك بجدول الدوري منذ فبراير الماضي، فلماذا تم الاعتراض على الجدول في الفترة الحالية؟ ومجلس إدارة الزمالك سيعقد اجتماعاً اليوم، وسيتراجع عن قراره بشأن عدم خوض مباراة القمة”.

وأردف:”الزمالك نادي كبير وله شعبيتة وجماهيريته ونحن لا نجامل أي نادي، وأعتذر عن تصريحاتي السابقة، حال تخلف نادي الزمالك سيتم احتساب النتيجة 2-0 للأهلي وخصم 3 نقاط من رصيده و3 نقاط في نهاية الموسم”.

وأردف: “الزمالك له 7 مؤجلات والأهلي 9 مؤجلات رغم أنه يشارك في بطولات أكثر، حال تكرار انسحاب الزمالك من المباريات سيتم تطبيق اللائحة المعلن بها عند كل الأندية، واللائحة بتقول أنه يتم هبوطه للدرجة الرابعة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق