النصيري على أعتاب الانضمام إلى الدوري الإيطالي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى نادي روما اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي روما لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو بعد نهاية إعارته وعودته إلى نادي تشيلسي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن روما انضم لقائمة المهتمين بالتعاقد مع يوسف النصيري خلال الانتقالات الصيفية.

وحدد نادي إشبيلية سعر بيع يوسف النصيري خلال الانتقالات الصيفية الحالية بقيمة 20 مليون يورو، إلا أن نادي روما سيحاول تقليل هذه القيمة.

وسيواجه نادي روما منافسة قوية مع نادي فناربخشة التركي بقيادة جوزيه مورينيو، والذي أبدى اهتمامه في وقت سابق التعاقد مع يوسف النصيري.

يُذكر أن عقد يوسف النصيري مع نادي إشبيلية ينتهي بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 مما قد يُجبر النادي الأندلسي على بيعه لعدم خسارته مجانًا في ظل عدم رغبته في تمديد عقده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق