الهلال يستقر على تأخير إعلان مصير المُعارين والراحلين بسبب السوبر

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة ، برئاسة فهد بن نافل، على تأجيل إعلان مصير المُعارين والراحلين، صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بسبب بطولة كأس السوبر السعودي.

تعليق الإعارات والاستغناءات في الهلال

ويشارك الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي، باعتباره بطل دوري روشن السعودي مع النصر الوصيف والأهلي صاحب المركز الثالث والتعاون صاحب المركز الرابع.

وما زالت قائمة الإعارات والاستغناءات في نادي الهلال، معلقة، إذ يفكر مسؤولو نادي الهلال في التريث في إعلان القائمة من أجل الاستفادة من كل الأسماء المتاحة من لاعبي الفريق في بطولة كأس السوبر، حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة.

ويأتي ذلك بسبب النقص العددي الذي سيواجه الهلال في السوبر، بغياب علي البليهي والسنغالي خاليدو كوليبالي ثنائي دفاع الفريق، للإيقاف، بالإضافة إلى البرازيلي مالكوم مهاجم الفريق، نظرًا للإصابة.

وأصبح من المتوقع غياب الثلاثي البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش عن الأيام الأولى من المعسكر الإعدادي لحاجتهم للراحة بعد انتهاء ارتباطهم بمنتخبي البرتغال وصربيا، الأمر الذي قد يؤثّر على جاهزيتهم الفنية، فيما سيسمح بإعارة اللاعبين الصاعدين أو انتقالهم.

ومن المُقرر أن يلتقي مع نظيره أهلي جدة، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي والتي ستُقام خلال الفترة 13-17 أغسطس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق