فابريزيو رومانو يثير القلق بشأن تأخر اتحاد جدة في حسم التعاقد مع بيولي وآرثر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثار الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، القلق بشأن تأخر إدارة نادي اتحاد جدة في حسم التعاقد مع ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، والبلجيكي آرثر ثيت مدافع ستاد رين.

وكان اتحاد جدة على أعتاب حسم التعاقد مع آرثر، كما اتفق صنَّاع القرار في النادي مع بيولي على تدريب الفريق لمدة 3 مواسم، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، إن لا يزال ستيفانو بيولي وآرثر ثيت ينتظران الضوء الأخضر النهائي للتوقيع مع الاتحاد.

وتابع: "لا تزال هناك أشياء جاري العمل عليها من داخل نادي الاتحاد".

وأضاف: "أكمل آرثر الفحوصات الطبية بباريس لكنه ينتظر موافقة النادي وتوقيع العقود".

وأتم: "المدرب بيولي أيضًا ينتظر توقيع العقود منذ يوم الأربعاء".

وتترقب جماهير نادي اتحاد جدة، الإعلان الرسمي لتعيين بيولي مدربا للفريق، حيث يشار إلى أنه سيبدأ مهمته العملية بدءا من معسكر الفريق الخارجي الذي سينطلق في إسبانيا الجمعة 12 يوليو الجاري.

وكان الاتحاد قد أعلن مساء الثلاثاء، رحيل جاريادو الذي ودع العميد تحت قيادته دوري أبطال آسيا، وكأس الملك، وكأس العالم للأندية، فيما خسِر نهائي كأس الدرعية للسوبر، وخرج من المربع الذهبي بدوري روشن.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق