كاسترو يستقر على مستقبل النمر والعليوة مع النصر

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  استقر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، على مستقبل الثنائي مشاري النمر وعبد العزيز العليوة، ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كاسترو يقرر إعارة مشاري النمر وعبد العزيز العليوة

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، أبلغ إدارة النادي، برغبته في إعارة الثنائي مشاري النمر وعبد العزيز العليوة، لأحد فرق الدوري في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن، البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، وضع فكرة إعارة مشاري النمر وعبد العزيز العليوة لأحد فريق دوري يلو”الدرجة الأولى” حال عدم تلقيهما أي عرض من فرق دوري روشن.

وخاض مشاري النمر، مع نادي النصر السعودي خلال الموسم الماضي في 15 مباراة بجميع البطولات سجل هدفين ولم يسهم في صناعة أي هدف، بينما لعب عبد العزيز العليوة شارك في 17 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق