خطوة من جيسوس لإقناع نجم برشلونة بالانضمام إلى الهلال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، رغبة قوية في التعاقد مع البرازيلي رافينيا دياز لاعب برشلونة وذلك لدعم خط هجوم الفريق السعودي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن جيسوس يعتبر رافينيا إضافة قوية لخط الهجوم في الموسم المقبل، إلى جانب مواطنيه البرازيليين نيمار ومالكوم، وأنه المدرب البرتغالي على استعداد لبذل مجهود كبير لتأمين الصفقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن نادي برشلونة أبلغ جورجي جيسوس بأنه لا مجال للسماح برحيل رافينيا إلا إذا كان العرض المالي لا يقل عن 90 مليون يورو، مع الأخذ في الاعتبار أن الشرط الجزائي للاعب يبلغ 400 مليون.

ورفض مسؤولو ، عرضاً من الدوري السعودي بقيمة 80 مليون يورو في الصيف الماضي.

وتواصل جيسوس، مع بيئة اللاعب البرازيلي وأخبرهم بأن العرض الذي سيتم تقديمه سيكون عالٍ وبراتب يتجاوز راتبه مع برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أيضاً أن إدارة منحت جيسوس تفويضاً مطلقاً لإنهاء الصفقة وأنه الجانب المادي لا يمثل مشكلة، ولكن المدرب البرتغالي يواجه مهمة صعبة لإقناع رافينيا بالقدوم إلى الفريق السعودي.

ويحاول جيسوس، إقناع رافينيا بأن الأموال التي سيحصل عليها ستُأمن مستقبله وستتجاوز ما يكسبه الآن، وحينها إذا حصل على موافقة اللاعب فسوف يسمح برشلونة برحيله.

أرقام رافينيا مع برشلونة

انضم رافينيا دياز صاحب الـ27 عاماً، إلى صفوف برشلونة في صيف 2022 قادماً من ليدز يونايتد، وعقد الجناح البرازيلي ممتد حتى يونيو 2027.

وخاض رافينيا 87 مباراة مع فريق برشلونة في كافة البطولات وسجل 20 هدفاً وصنع 25 تمريرة حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق