منتخب الناشئات السعودي يواصل استعداداته للبطولة الودية الثلاثية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل المنتخب السعودي للناشئات تحت 17 عامًا اليوم الأحد تدريباته داخل معسكره الإعدادي في العاصمة الأردنية عمّان، الذي يأتي استعدادًا للبطولة الثلاثية الودية للناشئات تحت 17 عامًا التي ينظمها الاتحاد الأردني استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه أخضر الناشئات نظيره المنتخب اللبناني يوم 30 يونيو الجاري والمنتخب الأردني يوم 4 يوليو المقبل على ملعب البتراء ضمن البطولة الوديّة.

قائمة منتخب الناشئات السعودي

واستدعت المدير الفنى للمنتخب الوطني للناشئات، الكرواتية ستيلا قوتال 25 لاعبة للمعسكر، على النحو التالي: ديمة شيخ، تين الزهراني، جود إبراهيم، العنود المهنا، رند العنزي، لارا الضو، مضاوي العتيبي، ريتال الجابر، بسمة الشنيفي، حصة محمد، مودة المغربي، رند الزهراني، زهراء طالب، يارا العمر، لينة عيد، حلا الشدوخي، سوار العمري، ياسمين مليباري، ملكوت السالم، تولين الغامدي، ديما الربيعان، ريماس العرادي، جوان النصار، تاليا مغربي وديالا سروجي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق