رابطة الأندية تعلن جدول مواعيد مباريات الدوري لنهاية الموسم

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مساء اليوم الثلاثاء، عن جدول مواعيد مباريات بطولة الممتاز، حتى نهاية الموسم الجاري.

مواعيد مباريات بطولة الدوري المصري

ونشرت رابطة الأندية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” جدول مواعيد مباريات دوري نايل حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى المباريات المؤجلة لفريقي الأهلي والزمالك.

وكتب حساب رابطة الأندية: “رحلة الدوري اقتربت من النهاية، تعرف على جدول مباريات دوري نايل حتى نهاية الموسم، ومواعيد المباريات المؤجلة”.

وأعلنت رابطة الأندية مواعيد مباريات الجولة الـ31 والـ32 الـ33 والـ34، والتي ستبدأ من يوم السبت الموافق 20 يوليو، فيما جاءت أخر جولة يوم الأحد الموافق 18 أغسطس.

وكانت إدارة برئاسة حسين لبيب، اعتذرت عن خوض مباراة القمة ضد الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، مطالبة بتحقيق مطالبها، من منها إعلان جدول مباريات المسابقة المحلية.

وجاءت مواعيد مباريات بطولة الدوري المصري حتى نهاية الموسم على النحو التالي..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق