وصول مفاوضات النصر مع يوفنتوس لضم تشيزني لطريق مسدود

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- فشلت مفاوضات مسئولو نادي ، مع نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع الدولي البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكيل تشيزني يبحث عن عرض لضم تشيزني

وأوضح الصحفي الإيطالي نيك سيميرارو، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن مفاوضات نادي النصر مع يوفنتوس من أجل شراء عقد تشيزني وصلت إلى طريق مسدود.

وأشار إلى أن وكيل الحارس تشيزني يبحث الآن عن أندية تتعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي، في ظل رغبة السيدة العجوز بالاستغناء عن خدماته.

وتسعى إدارة نادي ، برئاسة إبراهيم المهيدب، إلى التعاقد مع حارس مرمى خلال الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد رحيل الكولومبي ديفيد أوسبينا ووليد عبدالله عقب نهاية الموسم المُنصرم.

وعانى فريق النصر من أزمة في مركز حراسة المرمى خلال الموسم الماضي، وذلك في ظل إصابة أوسبينا، مع إيقاف نواف العقيدي وحرمانه من المشاركة مع العالمي بقرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق