رد فعل بيولي بعد تأخر الاتحاد في حسم التعاقد معه

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد الإيطالي ستيفانو دي مارزيو مدرب إيه سي ميلان السابق، موقفه بعد تأخر الاتحاد السعودي في إتمام التعاقد معه، رغم توصلهما لاتفاق حاسم.

أكدت تقارير إعلامية خلال الأيام الماضية، أن نادي الاتحاد نجح في إقناع بيولي ليتولى مهمة قيادة الفريق خلفاً للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ الذي تم فسخ العلاقة التعاقدية معه بشكل رسمي.

وأشارت تقارير إلى ظهور مشاكل داخلية تعطل تعاقد نادي الاتحاد مع بيولي، حيث أبدى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، عدم رضاه عن اختيار المدرب الإيطالي لخلافة جاياردو.

بيولي يتجه لرفض عرض الاتحاد

أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، أن بيولي يتجه لرفض عرض نادي الاتحاد وإيقاف المفاوضات نهائياً بسبب المشاكل الإدارية خاصةً بعد استقالة لؤي ناظر رئيس النادي الجديد.

وذكر دي مارزيو، أن بيولي سينسحب من المفاوضات مع ، بعد عدم موافقة بنزيما على اختياره مدرباً جديداً للفريق السعودي.

وأشار إلى أن نادي الاتحاد تحول إلى خيار آخر وهو الفرنسي لوران بلان مدرب ليون السابق، ليكون المرشح الأول لقيادة الفريق بعد فشل التعاقد مع بيولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق