لامبارد ينتقد مبابي بعد تعثر فرنسا أمام بولندا

Sport 360 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد نجم كيليان مبابي، بعد تعثر الديوك بالتعادل مع بولندا بهدف لمثله في الجولة الختامية من دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في ألمانيا.

مبابي نجح في تسجيل أول أهدافه في تاريخ مشاركاته باليورو، بعدما دون ركلة جزاء في شباك بولندا، لكنها لم تجنب منتخب بلاده التعادل، ما كلفه التراجع وإنهاء المجموعة في خانة الوصيف.

متوسط ميدان منتخب إنجلترا السابق، قال في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية، عن مبابي” إنه يملك القدرة على صناعة أي شيء مميز في أي لحظة من المباراة، ولديه القدرة على تقديم أشياء رائعة”.

وأضاف لامبارد” أظن أن هناك اعتماد في فرنسا على مبابي بشكل مفرط، ولكني محبط منه بعض الشيء، أتفهم أنك تتجول في الملعب ولكن عليك أن تضع نفسك هناك عندما تكون الكرة في منطقة الجزاء”.

واستطرد مدرب تشيلسي السابق” نحن نتحدث عن لاعب مميز بشدة، وعندما يكون الحديث عن لاعب بهذا الحجم، يتوجب عليه إيجاد الطريقة للمساعدة”.

المثير في الأمر أن فرنسا تقدم نسخة هجومية سيئة للغاية في يورو 2024، حيث سجل المنتخب هدفين فقط في 3 مباريات، لم يكن أي منهما من اللعب المفتوح، حيث جاء هدف من ركلة جزاء، والآخر بنيران صديقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق