رونالدو يقود البرتغال ضد جورجيا بحثًا عن العلامة الكاملة في يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره منتخب جورجيا في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات للمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية" يورو2024".

يدخل منتخب البرتغال مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "فيلتينس أرينا" بكل قوة حيث يطمح في مواصلة مسيرة انتصاراته في يورو 2024 .

البرتغال في مواجهة سهلة ضد جورجيا

يخوض منتخب البرتغال مباراة اليوم بحثًا عن العلامة الكاملة في دور المجموعات بالبطولة القارية.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية حيث يواجه منتخب البرتغال الذي حسم تأهله مبكرًا إلى دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط ، نظيره منتخب جورجيا الذي يقبع في قاع المجموعة برصيد نقطة واحة.

ورغم حسم منتخب البرتغال تأهله لدور الـ 16 فإن رونالدو ورفاقه سوف يدخلون مباراة اليوم من أجل هز شباك جورجيا وحصد العلامة الكاملة في دور المجموعات.

ويأمل منتخب البرتغال بقيادة رونالدو في مواصلة أدائه القوي في بطولة يورو 2024 وصولاً إلى التتويج باللقب القاري.

ويحلم رونالدو في البطولة التي يتوقع أن تكون الأخيرة له في أمم أوروبا في قيادة منتخب البرتغال إلى تكرار إنجاز عام 2026 وحصد اللقب القاري.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق