ثلاثة من نجوم برشلونة في قائمة إسبانيا لأولمبياد 2024

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن سانتياجو دينيا مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا قائمته المكونة من 22 لاعبًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ومنهم لاعبان يشاركان حاليًا في بطولة أمم أوروبا 2024 مع المنتخب الأول.

ومن المثير للاهتمام غياب لاعبي ريال مدريد وأتلتيك بلباو عن القائمة، وسيتوجه فيرمين لوبيز لاعب برشلونة وأليخاندرو باينا لاعب فياريال من ألمانيا إلى فرنسا اعتمادًا على مشوار لا روخا في بطولة أوروبا.

واللاعبون الثلاثة فوق السن هم سيرجيو جوميز لاعب مانشستر سيتي، أبيل رويز لاعب براجا وخوان ميراندا لاعب ريال بيتيس.

ويمتلك برشلونة وأتلتيكو مدريد لاعبين أكثر من أي فريق آخر في الفريق، مع وجود باو كوبارسي ولوبيز وإيريك جارسيا بينما يملك أتلتيكو سامو أوموروديون وبابلو باريوس وحارس المرمى أليخاندرو إيتوربي في تشكيلة المدرب سانتي دينيا.

وتستهل إسبانيا مشوارها نحو الميدالية الذهبية بمواجهة أوزبكستان ثم تواجه جمهورية الدومينيكان على ملعب بوردو ثم منتخب مصر يوم 30 يوليو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق