الشباب يوقف مفاوضات ضم المعيوف ويبحث عن حارس أجنبي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تراجع نادي الاتحاد، عن فكرة التعاقد مع عبدالله المعيوف حارس مرمى الاتحاد وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية السعودية التي تنطلق، يوم 18 يوليو المقبل.

الشباب يتراجع عن عبدالله المعيوف

دخل نادي الشباب، في مفاوضات قصيرة مع الاتحاد من أجل ضم عبدالله المعيوف لتعزيز مركز حراسة المرمى، بحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي أحمد العجلان.

وأشار إلى أن محادثات الشباب مع بشأن عبدالله المعيوف لم تستمر طويلاً، بعدما علم النادي العاصمي بقيمة الراتب المرتفع للحارس.

وأضاف المصدر ذاته أنه نادي الشباب يسعى لجلب حارس مرمى أجنبي، وآخر محلي مميز من أجل دعم صفوف الفريق الكروي الأول استعداداً للموسم الرياضي المقبل.

وكان عبدالله المعيوف صاحب الـ37 عاماً، قد انضم لصفوف الهلال في صيف 2023 قادماً من الاتحاد، وعقده ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وشارك عبدالله المعيوف في 27 مباراة رفقة فريق الاتحاد بالموسم المنصرم، واستقبلت شباكه 44 هدفاً وخرج بشباك نظيفة في 6 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق