أحمد كشري: شرف لي تدريب بلدية المحلة.. وأطالب الجماهير بدعم الفريق (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أحمد كشري المدير الفني الجديد ليلدية المحلة على توليه تدريب البلدية، مشيرا إلى أنه يحب جماهير الفريق.

وقال كشري لكورة بلس: "سعيد بتواجدي في نادي بلدية المحلة وهى ليست التجربة الأولى لي في النادي بل سبق لي العمل في بلدية المحلة من قبل منذ سبع سنوات, ونادي بلدية المحلة نادٍ كبير ويتحلى بجماهيرية عريقة وكبيرة في المحلة".

وأكمل: "وشرف لي التواجد في بلدية المحلة, وأمل أن أكون على ثقة الجماهير ومجلس الإدارة برئاسة مصطفى الشامي, أعلم أن مهمة قيادة بلدية المحلة صعبة في الوقت الحالي لكن ليست بالمستحيلة ونادي البلدية يمتلك حاليا مجموعة لاعبين مميزين وقادرين على تخطي الوضع الحالي". 

وواصل: "الفترة الحالية تحتاج لدعم نفسي كبير ودوافع كبيرة وثقة في اللاعبين وقادرين على تجاوز الوضع الحالي بإذن الله". 

واختتم: "أنا أحب جماهير بلدية المحلة كثيرًا وأطلب منهم الدعم والمساندة في الفترة القادمة لأن اللاعبين بحاجة للدعم النفسي والدوافع النفسية والابتعاد على النقد من أجل عبور الفترة الحالية وجمهور البلدية هم اللاعب رقم واحد وهم جمهور واعي وقادرين على إسعادهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق