الاتحاد يعلن تعاقده مع شركة لتحليل البيانات الرياضية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي ، مساء اليوم الأربعاء، مع أحد الشركات من أجل رصد وتحليل البيانات الرياضية، وذلك لتطوير العمل الرياضي في النادي من خلال تسخير التكنولوجيا الحديثة والاستفادة من البيانات الذكية.

وأشار نادي في بيانه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي، أن التعاقد مع شركة دريبلاب الاستشارية الرائدة والمتخصصة، يأتي في بما يتوافق مع مستهدفات رؤية 2030 في استكمال التحول الرقمي.

وأكد أنه يهدف من خلال الالتزام بنماذج دريبلاب الدقيقة والموثوقة التعزيز جهوده في اكتشاف وتطوير المواهب واتخاذ القرارات الإستراتيجية؛ حيث تتيح للنادي إمكانية الوصول إلى البيانات التحليلية الدقيقة بما يساعد على استكمال عمليات التقييم الشاملة لمردود اللاعبين والفريق، واختيار المواهب الصاعدة وغير ذلك من القرارات الفنية

وسيتمكن نادي الاتحاد من الوصول إلى النماذج التحليلية الأكثر تقدماً، وسيستفيد أيضا من الخدمات الاستشارية المتخصصة، وهو ما يساعد النادي على الاستفادة من معرفة وخبرة فريق خبراء الشركة في مجال الاستكشاف المبني على البيانات.

وجاء هذا التعاقد ليعكس التزام نادي الاتحاد باعتماد التكنولوجيا المتقدمة كأداة رئيسية لتطوير الرياضة، مما يدعم مساعيه للبقاء في طليعة الأندية الرياضية.

من جهته قال رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد: “يسعدنا هذا التعاون مع دريبلاب لأنه يمثل خطوة مهمة إلى الأمام في مهمتنا لتوظيف التكنولوجيا المتطورة في كافة عملياتنا”.

وأضاف: “ومن خلال هذا التعاقد فإننا سنستفيد من خبرات دريبلاب الواسعة في تعزيز اكتشاف المواهب، وصنع القرار الإستراتيجي، وتحسين الأداء العام، مما يضمن بقاء نادي الاتحاد في المقدمة على الدوام”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق