النصر يتلقى دعمًا ماديًا سخيًا قبل الانتقالات الصيفية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تلقى مجلس إدارة نادي ، برئاسة إبراهيم المهيدب، مساء اليوم الأربعاء، دعمًا ماليًا، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، قبل فترة الانتقالات الصيفية وانطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “قدم سعادة الأستاذ خالد السلطان دعمًا ماليًا سخيًا لناديه النصر، وثمّن رئيس مجلس إدارة نادي النصر، إبراهيم المهيدب، للأستاذ خالد هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي”.

وأضاف نادي النصر: “مقدمًا له الشكر نيابةً عن كافة النصراويين، ومؤكدًا بأن أبواب النادي مفتوحة له ولكافة محبي النصر”.

من جهته علق السلطان قائلا: “ما قمت به ويقوم به غيري من عشاق هذا الكيان الكبير نادي النصر، هو تعبير ومبادرة نسعد بها، وبالنسبة لي هي ليست تمتد لدعم أخي وصديقي الغالي إبراهيم المهيدب وفريقه فحسب”.

وأردف: “بل وهي أيضاً أشمل لتكون في إطار دعم المشروع الرياضي السعودي الكبير الذي نلتزم جميعاً بدعمه في إطار التنافس الشريف، أشكر نادينا ورئيسه على هذه اللفتة”.

وأكمل: “كما أشكر كل من قاموا بالتعليق على مشاعرهم الطيبة، وأقول أننا جميعاً تحكمنا منظومة الأخلاق الرياضية التي أعتقد أن كل مشجع سعودي بغض النظر عن ناديه هي موجودة في داخله بكل امتياز”.

واختتم: “خصوصاً أننا محط أنظار العالم نتيجة جهد كبير ومؤسسي للدولة حفظها الله بقيادة مهندس رؤيتها سمو سيدي ولي العهد و الجهود المتفانية لسمو وزير الرياضة وكل المنخرطين في منظومتها، شكراً لجمهور الشمس العظيم، وبإذن الله موسم حافل بالمنجزات”.

وفي سياق متصل، انضـم فايز المعجل لعضوية النصر الذهبية، وذلك بعد سداده لرسوم العضوية الذهبية والبالغة مليون ريال، وقد ثمّنت إدارة النادي للأستاذ فايز مبادرته الداعمة لناديه، متمنين له التوفيق بإذن الله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق