بحضوره في الطاقم التقني.. الشاذلي لاعب الرجاء السابق يحقق تأهلا "تاريخيا" رفقة جورجيا إلى ثمن النهائي في مشاركتها الأولى بـ"اليورو"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب المنتخب الجورجي التاريخ، مساء يومه الأربعاء، حين بلغ ثمن نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، من مشاركته الأولى في المسابقة القارية.

ونجح المنتخب الجورجي في تحقيق الإنجاز التاريخي، عقب انتصاره على البرتغال (2-0)، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، رافعا رصيده للنقطة الرابعة، ومحتلا بها المركز الثالث.

ويعرف الطاقم التقني للمنتخب الجورجي، الذي يدربه الفرنسي ويلي سانيول، حضور التونسي عادل الشاذلي، بصفته مدربا مساعدا، والذي سبق له أن حمل قميص الرجاء الرياضي في الموسم الكروي 2012-2013.

هذا ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الجورجي نظيره الإسباني، في ثمن نهائي "اليورو"، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق