مدرب البرتغال يكشف سبب الهزيمة أمام جورجيا

Sport 360 0 تعليق 150 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب أن فريقه استحق الخسارة من منتخب جورجيا، بهدفين دون رد، في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا.

وقال مارتينيز، في تصريحات صحفية عقب اللقاء” فوز مستحق لجورجيا اليوم، وهزيمة قاسية لنا، المباراة بدأناها بتحفيز ودوافع منخفضة، استقبلنا هدفاً مبكراً، وهو الأمر الذي كانت تحتاج إليه جورجيا، اللمسة الأخيرة أمام المرمى لم تكن كما يجب من طرفنا، وفي الوقت ذاته ظهر حارس الخصم بصورة رائعة”.

وأضاف مدرب البرتغال” حاولنا التسجيل مراراً وتكراراً لكننا لم ننجح في سعينا، وبمرور الوقت أصبحت جورجيا أكثر ثقة بالنفس في أرض الملعب”.

واستطرد المدرب” لم يكن الحظ معنا في أكثر من لقطة، ولا أظن أن الهزيمة تتعلق باللاعبين أو بالأمور الفنية اليوم، بل بالقوة والتركيز الذي أظهره لاعبي جورجيا، كنا بحاجة للعب بنسق عالي وتركيز كبير، خصمنا كان يلعب ليكتب التاريخ، ولم نجاريهم في الأمر، سجلوا هدفاً مبكراً ودافعوا بعمق وضربونا من جديد بعد الاستراحة”.

وعن مواجهة سلوفينيا في ثمن النهائي، قال” لا يوجد مباريات سهلة، مباراة اليوم كانت خير مثال على ذلك، عندما نفوز، لا يكون بسبب سهولة المباراة، كان هناك ودية ضد سلوفينيا قبل عدة أشهر، ولكن مباراة الأحد لن تكون مماثلة، إنه منتخب يلعب مثل الأندية، دفاع قوي جداً مع مهاجمين جيدين، ويتوجب علينا التحضير بشكل جيد، وخسارة اليوم تفيدنا في التحضير بصورة ذهنية أفضل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق