الأهلي يحدد طلباته للموافقة على انتقال أفشة للدوري الكويتي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حددت إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، شروطها وطلباتها للموافقة على إنتقال محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدوري الكويتي.

كولر يرحب برحيل أفشة عن الأهلي

وأبدى النادي الأهلي موافقته على انتقال أفشة، للدوري الكويتي حال وصول عرض رسمي من أحد الأندية هناك مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسماً أو 3 مليون دولار، 145 مليون جنيه حال البيع النهائي.

وحصل أفشة على عرض من أحد أندية الدوري الكويتي خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، وقام مسئولو هذا النادي باستطلاع رأي الأهلي في الاستغناء عن اللاعب.

ورّحب مسئولو ، بفكرة الإستغناء عن اللاعب سواء نهائياً أو على سبيل الإعارة، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي عبر برنامج الإذاعي 10 و 10.

وحصل مسئولو الأهلي على موافقة مارسيل كولر المدير الفني برحيل أفشة، ورغم الموافقة إلا أن الصفقة ستفشل بنسبة كبيرة بسبب مُغالاة الأهلي في طلباته المالية حسب وجهة نظر النادي الكويتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق