برشلونة يمنح إنيجو مارتينيز قبلة الحياة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت، مساء الخميس، أن إنيجو مارتينيز سيستمر في الدفاع عن ألوان البلوجرانا بالموسم القادم، وسيعمل النادي بالفعل على تسجيله في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن فكرة برشلونة بشأن خط الدفاع تكمن في بقاء إنيجو مع التخلص من الثلاثي إريك جارسيا، كليمو لونجليه، وميكا فاي في الميركاتو الصيفي الجاري.

مارتينيز، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، مازال يرتبط بعقد مع إدارة برشلونة ينتهي في يونيو القادم، علماً بأنه انضم للفريق الكتالوني في الصيف الماضي.

وشارك قلب الدفاع الإسباني مع البارسا في 25 مباراة بالموسم الماضي، 20 منها في الدوري المحلي، 4 في دوري ابطال أوروبا، وظهور يتيم في كأس ملك إسبانيا، بإجمالي دقائق بلغ 1622 دقيقة.

وضربت الإصابات إنيجو مارتينيز في أول موسم له مع برشلونة ما جعله يغيب عن 12 مباراة في مختلف المسابقات، بجانب الإيقاف في مباراة أخرى لتراكم البطاقات الملونة في الليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق