بفرمان من فيفا اتحاد الكرة يعلن إقامة 3 دورات تدريبية للكرة النسائية مجانًا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن اقامة، 3 دوارت تدريبية مجانية مخصصة لمنتسبي الكرة النسائية، سواء لاعبات أو مدربات ومُحكمات، للحصول على الرخصة C & B & D CAF، وذلك بفرمان من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضمن برنامج تعزيز وتمكين الفتيات على كافة المستويات.

وأعلنت دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة عن الدورات التدربية، المخصصة للمنتسبات لأسرة الكرة النسائية قائلة: "سنواصل معا رحلة التطوير التي عاهدتكم، أن تستمر ولا تتوقف لأجل الكرة النسائية المصرية".

وأضافت عضو الجبلاية: "هناك دعم كبير لتكوين واكتشاف كوادر تدريبية نسائية، مؤهلة على المستوى العلمي، والقادم افضل لمنظومة الكرة النسائية المصرية، بالعمل والاخلاص في الاتجاه الصحيح".

وأشارت المشرف على ملف الكرة النسائية: "أحلامنا كبيرة لكرة القدم النسائية المصرية لتحتل المكانة التي ترتقي لاسم مصر بلدنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق