الخلود يُفاوض الشمراني والعبود

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادي الخلود، الصاعد حديثاً إلى دوري روشن السعودي، لضم حمدان الشمراني ظهير أيسر الاتفاق وعبدالرحمن العبود جناح الاتحاد وذلك من أجل دعم صفوفه استعداداً للموسم الرياضي المقبل.

الخلود يريد ضم الشمراني والعبود

وحسب ما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية فأن نادي الخلود قد فتح خطوط الاتصالات مع الثنائي حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود لضمهما إلى صفوف الفريق في دوري روشن بالموسم الجديد.

وكان حمدان الشمراني قد انضم إلى الاتفاق بشكل نهائي في سبتمبر 2023 بينما لا يزال عبدالرحمن العبود على ذمة الاتحاد وعقده ممتد حتى يونيو 2026.

وعاد عبدالرحمن العبود إلى بعد انتهاء فترة إعارته للاتفاق، ولكن النادي الجداوي فتح باب الرحيل أمام لاعبه هذا الصيف وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل.

وترغب إدارة الخلود، في تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بصفقات أجنبية ومحلية على أعلى مستوى استعداداً للمشاركة في دوري روشن السعودي موسم 2024/25.

يشار إلى أن نادي الخلود قد أعلن، اليوم الأحد، تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد السابق، في إطار تدعيمات صفوف الفريق الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق