قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش في دوري نايل.. غياب كهربا وعودة رضا سليم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في المباراة المقرر لها مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل النادي الأهلي مباراة غدًا ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش، وذلك من أجل مواصل النتائج الإيجابية في بطولة دوري نايل، والسعي نحو لقب الدوري.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد فريق طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش في دوري نايل

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

- خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، محمد هاني.

- خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم

- خط الهجوم: وسام أبوعلي.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجييش في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق