صراع سعودي قوي على ضم نجم يوفنتوس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ذكر تقرير إخباري، أن الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، جذب اهتمام أندية الدوري السعودي، لضمه في صيف 2024.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، تواصل مسؤولو أندية دوري مع سولي صاحب الـ 20 عاما، للتعاقد معه في السوق الصيفي الجاري.

وقال الأرجنتيني مارتن جواستاديسينو وكيل اللاعب في تصريحات للصحيفة السعودية، إن هناك أكثر من نادٍ سعودي تواصلوا معه بشكل رسمي من أجل ضم اللاعب في ظل رغبة الأندية الأربعة الكبار في التعاقد مع لاعبين أصحاب أعمار قليلة، لكن اللاعب حتى الآن لا يرغب في مغادرة أوروبا.

وتابع: "لا أستطيع أن أسمي الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع سولي، لكنهم بالفعل طلبوا شروط اللاعب إضافة إلى المبلغ المالي الذي يطلبه يوفنتوس للتخلي عن الأرجنتيني".

وكان مسؤولي يوفنتوس قد حددوا 40 مليون يورو حدًا أدنى لأى نادٍ يرغب في التعاقد معه، في وقت ترغب أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن في التعاقد مع الشاب الأرجنتيني، إلا أن نادي يوفنتوس قرر عدم النظر لأي عروض تقل عن المبلغ المحدد.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق