صفقات الدوري السعودي في ميركاتو صيف 2024.. قائد ريال مدريد الأبرز

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينتظر أن تدخل الأندية السعودية سوق انتقالات صيف 2024 بثقلها، في ظل مساعيهم لتعزيز صفوفهم بأفضل النجوم العالميين، على غرار الموسم الماضي.

ومن المقرر، أن تبدأ فترة الانتقالات الصيفية يوم 18 يوليو المقبل، وتستمر حتى 2 سبتمبر، وفقًا لفترات التسجيل المعتمدة من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الأندية السعودية كانت محط أنظار العالم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد الميركاتو التاريخي الذي شهد التعاقد مع لاعبين سبق لهم اللعب مع كبار أندية أوروبا، يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي روبن نيفيز، والسنغاليين كاليدو كوليبالي وساديو ماني.

وهذا بالإضافة إلى الجزائري رياض محرز، والبرازيلي مالكوم ومواطنه فابينيو، والصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وغيرهم  من النجوم.

أما الصفقة الأقوى خلال هذا الصيف حتى الآن، هي تعاقد نادي القادسية مع المدافع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

ما هي صفقات الدوري السعودي في ميركاتو صيف 2024؟

صفقات الهلال في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات النصر في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات أهلي جدة في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات اتحاد جدة في ميركاتو صيف 2024

تصدر نادي الاتحاد السباق المبكر بأربع صفقات، والتي تمثلت في ثلاثي فريق الاتفاق، وهم حامد الغامدي، وأحمد الغامدي، وسعد الموسى، إضافة إلى حامد الشنقيطي، حارس المرمى، قادمًا من الشباب.

 

 

 

 

 

 

 

 

صفقات الشباب في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات التعاون في ميركاتو صيف 2024

دعم التعاون صفوفه قبل الانتقالات الصيفية، بضم سلطان مندش قادمًا من الفيحاء، ومحمد الكويكبي، الذي ارتدى قميص السكري الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الاتفاق، قبل أن يحسم النادي القصيمي التعاقد معه بشكل نهائي.

 

 

 

 

صفقات القادسية في ميركاتو صيف 2024

عزز فريق القادسية الصاعد حديثا لدوري روشن، صفوفه بكل من الأوروجواياني ناهيتان نانديز قادمًا من كالياري الإيطالي، والثاني السعودي حسين القحطاني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الشباب، والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، والحارس البلجيكي كوين كاستيلس، بالإضافة إلى ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الميرنجي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صفقات الاتفاق في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات الفتح في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات الفيحاء في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات الخليج في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات ضمك في ميركاتو صيف 2024

صفقات الوحدة في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات الرائد في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات الرياض في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات الأخدود في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات الخلود في ميركاتو صيف 2024

-

صفقات العروبة في ميركاتو صيف 2024

-

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق