روديجر يلوم لاعبي ألمانيا رغم الفوز على الدنمارك

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم نجاح في الفوز على الدنمارك بهدفين دون رد، وبلوغ ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية، المقامة حالياً في الأراضي الألمانية، لام مدافع المانشافت، أنطونيو روديجر، زملائه في المنتخب على عدم حسم الأمور مبكراً في اللقاء.

وقال مدافع في تصريحات صحفية عقب اللقاء” شعور جيد للغاية، نجحنا في السيطرة على الأمور منذ البداية، ولو كان هناك انتقاد لنا، فهو أننا لم نقتل الدنمارك مبكراً، كان علينا حسم الأمور في وقت مبكر، أهدرنا العديد من الفرص”.

وأضاف أنطونيو” المباراة لم تكن سهلة بالطبع، ولكن هذا الفريق (ألمانيا) يظهر شخصيته الجيدة، ويبرهن أنه قادر على العودة أمام أي منافس، مازال أمامنا 3 مباريات نهائية للفوز باللقب، جاهزون للمشوار”.

وواصل روديجر حديثه” في مثل هذا النوع من المباريات، الخسارة تعني خروجك من البطولة، لكن قاتلنا من أجل جمهورنا، وفعلنا كل شيء كفريق واحد”.

وأكمل اللاعب تصريحاته” أنا شخص عاطفي في الملعب، الكل يعرف ذلك، قرب نهاية المباراة قمت بتصدي جيد، أظن أنني منعت هدفاً، لذلك احتفلت بشدة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق