غزل المحلة يفاوض مهاجم أوغندي وجناح ليبي لدعم الفريق في الممتاز

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  يفاوض مسئولو غزل المحلة، مهاجم أوغندي وجناح ليبي لدعم الفريق في الدوري الممتاز دخل مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس وليد خليل في مفاوضات متقدمة مع الأوغندي محمد شعبان مهاجم الرجاء المغربي السابق واللاعب الليبي أحمد الكوري الجناح الأيمن الذي سبق له الاحتراف في الدوري المغربي وذلك لدعم الفريق المحلاوي في الموسم المقبل بالدوري الممتاز.

وبدأت ادارة المحلة في مفاوضات مكثفة مع الثنائي الليبي والأوغندي لحسم التعاقد معهما قبل انطلاق فترة الاعداد الخاصة بالفريق المحلاوي المقرر لها العاشر من يوليو المقبل بالملاعب الفرعية بالمحلة.

وجاء قرار مجلس ادارة نادي غزل المحلة بالتفاوض مع الثنائي بعد طلب الجهاز الفني للمحلة بقيادة احمد عيد عبدالملك التعاقد مع الثنائي بسبب حاجة الفريق لجهودهم خلال المرحلة المقبلة.

يذكر ان المحلة تعاقد من قبل مع احمد النفراوي حارس بتروجيت ومحمد اسامة وحازم ابوسنة ثنائي بتروجيت ليدخل الفريق المحلاوي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الافارقة لدعم الفريق في الموسم المقبل بالدوري الممتاز .  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق