النجوم يتهم اتحاد الكرة بالتعنت لوقف رخصة بيراميدز للمشاركة أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اتهمت إدارة نادي النجوم، الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تعنته في تسليمه قرار إثبات حقه في المطالبة بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز مهدد بعدم المشاركة أفريقيا

وأصدر نادي النجوم، بيانًا رسميًا، مساء اليوم الجمعة، أكد فيه أنه فوجئ بامتناع اتحاد الكرة من تسليمه مستند قرار إتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وأشار إلى أن هذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ما لم يقوم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وشدد على أن اتحاد الكرة ماطل، في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشر وحتى الساعة الثامنة مساءاً يوم أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024 ، بالرغم من وجود موعد مُسبق من السيد اللواء / حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب.

وأكد أنه طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لإستلام هذا القرار يوم الأثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024، ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار الى ما بعد إنتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).

وتعتبر هذه المدة الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي نادي مدين لنادي آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق